إعلان علوي

5 استراتيجيات مثبتة لزيادة زوار مدونتك عبر PINTEREST

 

5 استراتيجيات مثبتة لزيادة زوار مدونتك عبر PINTEREST

الصورة تساوي ألف كلمة ، كما يقول المثل.


في بعض الأحيان ، يمكن أن تساوي ألف دبوس.


هذه هي القيمة التي يجلبها موقع Pinterest لمشاركة الصور إلى جدول التسويق الرقمي.


من خلال تسخير قوة المحتوى المرئي من خلال "دبابيس" ، والتي تعادل إعادة التغريد أو ما شابه ، يمكنك جذب الكثير من الزيارات إلى موقعك.


بدأت Pinterest في إنشاء الموجات كقناة لتوليد حركة المرور في عام 2014 حيث حققت ثاني أعلى حركة إحالة عبر الإنترنت.


مع وجود عدد أكبر من مستخدمي Pinterest هذا العام (أكثر من العام السابق بنسبة 50٪) ، توقع أن يستفيد المزيد من الأشخاص من النظام الأساسي لجذب المزيد من الزيارات إلى مواقع الويب الخاصة بهم.


ما الذي يجعل بينترست مصدر زيارات كبير

يعد إنشاء مصدر زيارات خارج محركات البحث أمرًا مهمًا إذا كنت تريد بقاء موقعك على قيد الحياة. هناك ما هو أكثر في عالم توليد الزيارات أكثر من Google ، وذلك بشكل أساسي لأنه يواصل تغيير خوارزميات البحث الخاصة به.


لذلك ، يتيح لك النقر على قنوات جديدة مثل Pinterest تنويع حركة الإحالة الخاصة بك. حتى إذا تعرض موقعك لعقوبة Google ، فلا يزال لديك طرق أخرى يمكنك من خلالها جذب حركة المرور.


ما يميز Pinterest حقًا هو مدى سهولة تحويل صورتك إلى محتوى سريع الانتشار.


في حين أنه وراء Facebook و Snapchat و Instagram و Twitter من حيث المستخدمين ، لا يتعلق الأمر بعدد المستخدمين الذين يسمحون لـ Pinterest بتوليد حركة إحالة.


يقول Yohana Petrovic في هذا المنشور: "أكثر من 80٪ من الدبابيس يتم إعادة تثبيتها ، مقارنة بـ 1.4٪ من التغريدات التي أعيد تغريدها".


تنسب نجاح Pinterest كقناة لتوليد حركة المرور إلى وظائف البحث المستقرة وتجميع الفئات. كلاهما يجعل البحث عن المحتوى على Pinterest أمرًا سهلاً ، بحيث يمكن للمستخدمين تثبيت الصور الأكثر صلة على لوحاتهم.


ومع ذلك ، فإن وظيفة البحث تشير فقط إلى السبب الحقيقي وراء نجاح Pinterest في إحالة حركة المرور إلى موقعك. إن القدرة على الاستفادة من المستخدمين لمشاركة صورك التي ترتبط بموقعك هو ما يسمح لأصحاب المواقع بتعزيز حركة الإحالة من Pinterest.


تشريح صورة الفيروسية

ليس سراً أن الناس أكثر تقبلاً للمحتوى المرئي مقارنة بمنشورات المدونات.


في الوقت نفسه ، ليس من السهل إنشاء صورة Pinterest سريعة الانتشار. هناك الكثير من العوامل التي تدخل في إنشاء صورة محسنة للمشاركة ، والتي تمت تغطيتها في مقالة PostPlanner هذه.


تتيح لك أدوات مثل Canva و PicMonkey تصميم صور بسيطة بدون أي مهارات تصميم. ومع ذلك ، إذا كنت تريد محتوى مرئيًا أكثر جاذبية ، فقد تحتاج إلى الحصول على مساعدة من محترف.


- إقرأ هنا نصائح مهمة لك لتصميم شعار احترافي


نظرًا لأنه ليس لدى جميع المستخدمين مهارة إنشاء الصور ، يبحث المستخدمون فقط عن الصور التي سيعيدون تثبيتها على لوحاتهم.


من هنا ، تصل الصورة إلى نقطة تحول حيث يقوم مجموعة من المستخدمين بإعادة مشاركة الصورة حتى تصل إلى مئات وآلاف "الدبابيس".


في النهاية ، يمكن أن تؤدي الدبابيس إلى نقرات من الصورة إلى الصفحة ، والتي تعتبر حركة إحالة.


لذا بدلاً من أن تكون الشخص الذي يعلق الصور التي أنشأها الأشخاص الآخرون ، فأنت تريد أن تكون الشخص الذي لديه الصورة التي يعلقها الآخرون!


أكثر من مجرد صورة جيدة

إنشاء صورتك هو مجرد نصف المعركة. تحتاج إلى تطوير خطة حول كيفية توصيل صورتك إلى جمهورك المستهدف على Pinterest حتى يتمكنوا من البدء في التثبيت. فيما يلي الاستراتيجيات التي يجب عليك تطبيقها عند استخدام Pinterest لزيادة عدد زيارات الإحالة.


1. قم ببناء ما يلي مع الصور المعالجة على السبورة الخاصة بك

لزيادة فرص انتشار صورتك بسرعة ، تحتاج إلى إنشاء ما يلي. كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زاد عدد الأشخاص الذين يرون دبابيسك ، زادت فرص إعادة تثبيت صورك.


لبناء ما يلي ، يجب عليك إنشاء لوحات ذات صلة بمكانتك وتثبيت أفضل الصور عليها.


لا يتعين عليك إنشاء جميع الصور التي سيتم تثبيتها على اللوحات الخاصة بك. يجب عليك تنظيم المحتوى على Pinterest حتى لا يحدق المتابعون المحتملون في لوحاتك الفارغة.


والأهم من ذلك ، يجب تحسين الصور التي ستقوم بتثبيتها للمشاركة. يوجد أدناه رسم بياني من Curalate حول نوع الصورة التي يجب أن تنشرها على السبورة الخاصة بك.


استخدمت Hello Society هذه الإستراتيجية لمجتمع Business 2 في عام 2013. وركزت الوكالة على بناء صفحة أعمال Pinterest بالموقع من خلال إنشاء لوحات تستند إلى موضوعات ذات صلة بمكانتها ، من بين تكتيكات أخرى.


تسمح المجالس لـ Hello Society بتنظيم الصور حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. سمح تثبيت أفضل الصور لكل لوحة بانتظام بإثارة إعجاب جمهورهم ، الذين تابعوا صفحتهم في النهاية.


ونتيجة لذلك ، زادت زيارات الإحالة من Pinterest أربع مرات أكثر من الشهر السابق.


الوجبات الجاهزة الرئيسية: يجب عليك إنشاء لوحات بناءً على كلماتك الرئيسية المستهدفة. هناك أدوات مخصصة لمساعدتك في تنظيم صور Pinterest على لوحاتك ، لذلك قد تحتاج إلى البحث يدويًا عن الصور لتثبيتها. بصرف النظر عن وظيفة البحث الخاصة به ، يمكنك تجربة ViralContentBee للعثور على محتوى مفيد لمشاركته على لوحاتك. بمجرد إنشاء ما يلي ، يمكنك تثبيت صورك على اللوحات لزيادة الرؤية.


2. انشر صورتك على لوحات المجموعة

لزيادة مدى وصولك أكثر ، يجب أن تصبح عضوًا في مجالس إدارة المجموعة المتعلقة بموضوعك.


يتبع مفهوم الانضمام إلى مجالس إدارة المجموعة نفس مبادئ التدوين الضيف.


الغرض من التدوين الضيف هو تلقين قراء مدونة تكتبها عن علامتك التجارية. تريد الكتابة على المدونات مع القراء الراسخين المهتمين بالمنتجات والخدمات التي تقدمها.


من خلال تزويدهم بمحتوى مفيد ، سوف ينظر إليك القراء على أنك جدير بالثقة ويزورون موقعك لمعرفة المزيد عنك.


عند اختيار لوحات مجموعة Pinterest للانضمام إليها ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدد المتابعين وموضوع اللوحة. كلما كان الموضوع أكثر صلة بالموضوع وزاد عدد المتابعين للوحة ، زادت احتمالية تعريض دبابيسك لجمهور أكبر.


يمكنك بعد ذلك تحويل حركة مرور الإحالة إلى مشتركين أو عملاء ، تمامًا كما يفعل المدونات الضيف!


يعد الانضمام إلى مجالس المجموعة جزءًا كبيرًا من خطة Nick Loper في إنشاء Pinterest كمصدر رئيسي لزيارات الإحالة.


في الواقع ، كان قادرًا على زيادة عدد الزيارات بمقدار 25 ضعفًا بعد شهرين من تنفيذ هذه الإستراتيجية.


"نمت النسبة المئوية للزيارات القادمة من القنوات الاجتماعية من 6.1٪ فقط إلى 15.9٪ ، مما قلل من اعتمادي على Google."


الوجبات الجاهزة الرئيسية: قم بزيارة PinGroupie للعثور على لوحات المجموعة ذات الصلة بمكانتك التي يمكنك الانضمام إليها. يعرض الموقع المقاييس ذات الصلة (عدد المتابعين ، الدبوس ، المتعاونين ، إلخ) لمساعدتك في تحديد المجموعات التي تريد الوصول إليها.


3. إنشاء حملة موسمية

يمكن أن يكون للعطلات والمناسبات الخاصة تأثير عميق على السلوك البشري. على سبيل المثال ، يبرز Black Friday المشتري فينا جميعًا ، وهذا هو السبب في أن الكثير من العلامات التجارية تبحث عن طرق للظهور في هذا اليوم لزيادة المبيعات.


من خلال الاستفادة بشكل صحيح من الموسم عند الترويج لموقع الويب الخاص بك ، يمكنك زيادة أكثر من مجرد حركة المرور على موقعك.


نظرًا لأن العام الجديد قاب قوسين أو أدنى ، فإن الأشخاص مهتمون ببدء العام على المسار الصحيح من خلال اتخاذ القرارات.


بالنسبة للأشخاص الذين تعهدوا "بالتنظيم" ، أطلق تايلور فلانيري تحدي المنزل المنظم لمدة 52 أسبوعًا بحلول نهاية عام 2011.


قام بإنشاء صورة تمت مشاركتها على Pinterest ، معظمها في لوحات تنظيم المنزل.


لم تكن فقط قادرة على جذب الآلاف من زوار الإحالة ، ولكنها تمكنت من جذب 25000 مشترك في المدونة في شهرين ، وهو أفضل!


الوجبات السريعة الرئيسية: ضع في اعتبارك أن Pinterest كان جديدًا إلى حد ما عندما أصبحت الصورة فيروسية. سيكون تكرار نفس الحملة الآن أكثر صعوبة بسبب المنافسة. ومع ذلك ، فإن الخروج بالحملة المناسبة للموسم المناسب يمكن أن يساعد في تعزيز حركة الإحالة الخاصة بك. سيكون من الأفضل أن يكون مكانتك مشهورة حيث يمكنك الوصول إلى المزيد من الأشخاص من خلال حملتك.


4. نهج إنشاء المحتوى المرئي مع خطة

بمجرد إنشاء ما يلي من لوحات Pinterest الخاصة بك عن طريق تثبيت الصور الأخرى ، فقد حان الوقت لإنشاء صورك الخاصة التي سيقوم الآخرون بتثبيتها.


كما ذكرنا ، قد يكون إنشاء الصور أمرًا صعبًا على غير المصممين. ومع ذلك ، هناك طرق حول خطة إنشاء محتوى مرئي ناجحة يمكن حتى لغير المصممين القيام بها.


بأخذ صفحة Pinterest الخاصة بـ Constant Contact كمثال ، ستشعر على الفور بالنهج المتعمد لتنظيم المحتوى وإنشائه.


تعرض الصفحة ما يقرب من 100 لوحة تتكون من مواضيع فرعية حول التسويق. تسمح لهم اللوحات المتعددة بتثبيت محتوى رائع على مجموعة متنوعة من الموضوعات ، وبالتالي المساعدة في عرض معرفتهم حول مكانتهم.


بالنسبة للمحتوى والصفحات المقصودة الخاصة بهم ، قاموا بتصميم صور مميزة لكل منها تم تثبيته على لوحاتهم الخاصة.


أضاف Constant Contact لوحات حول الاقتباسات الملهمة والرسوم البيانية والفكاهة.


الأولين عبارة عن لوحات قياسية تراها عادةً في صفحة أعمال Pinterest جيدة. يعتمد الأخير على علامتك التجارية لأن الدعابة ليست شائعة بين الشركات. ومع ذلك ، فإن الاتصال المستمر يجعله يعمل لأن الدعابة مرتبطة بالتسويق ، وهو ما يتماشى مع علامتهم التجارية.


باستخدام إستراتيجية الحملة الموسمية ، يعرض Constant Contact بشكل بارز نصائح تسويق العطلات في الصفحة العليا. يؤدي عرض المحتوى الموسمي إلى تعليم جمهورهم كيفية الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم بشكل فعال.


يعتبر Constant Constant أن Pinterest شبكة ثانوية تدفع الكثير من زيارات الإحالة إلى موقعهم. بناءً على الجهد والتفكير المبذولين في تطوير وتنفيذ خطة المحتوى المرئي ، فليس من المستغرب على الإطلاق.


النصائح الأساسية: يعد تكرار إستراتيجية Pinterest الخاصة بـ Constant Contact طريقة رائعة لبدء صفحتك على Pinterest. ومع ذلك ، فإن القيام بكل الأشياء التي يقومون بها قد يستهلك الكثير من وقتك. لذلك ، من الأفضل العثور على الأشخاص المناسبين والأدوات التي ستساعدك في إنشاء صفحة Pinterest ستؤدي إلى الآلاف من زيارات الإحالة.


5. استخدام تحليلات بينتيريست

حتى إذا كنت تراقب أفضل الممارسات لجذب المزيد من الزيارات من Pinterest ، فمن المهم تتبع وقياس أدائك.


تكمن مشكلة "أفضل الممارسات" في أنها لا تنطبق بالضرورة على جميع المجالات المتخصصة. هناك البعض الذي يتطلب نهجًا مختلفًا للحصول على المزيد من الدبابيس وحركة المرور.


لتكون على علم بكيفية أداء حملة Pinterest الخاصة بك ، تحتاج إلى استخدام Pinterest Analytics.


توفر الأداة ثروة من البيانات لمساعدتك على قياس أداء حملتك على Pinterest وما يجب القيام به لتحسينها.


ستقوم Pinterest Analytics برسم المقاييس التالية من ملفك الشخصي:


  • مرات الظهور - متوسط عدد مرات الظهور والمشاهدات الخاصة بدبابيسك
  • Repins - عدد مرات إعادة الظهور التي تلقتها صورك
  • النقرات - عدد النقرات التي حصلت عليها صورك
  • جميع الأوقات - قائمة أفضل الصور أداءً التي قمت بتثبيتها

يجب أن تساعدك العوامل في تقييم ملف تعريف Pinterest الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا قام المستخدمون بإعادة تثبيت صورة معينة من لوحاتك ، فيجب أن تفكر في تثبيت المزيد من أنواع الصور هذه.

أيضًا ، تكشف Pinterest Analytics عن لوحات بها معظم الدبابيس والنقرات والانطباعات. إذا كانت لوحات مجموعتك تحصل على الكثير من التكرار والنقرات ، فعليك التفكير في مضاعفة هذه اللوحات لزيادة مدى وصولك إلى الحد الأقصى.

النقاط الرئيسية: Pinterest Analytics ميزة جديدة إلى حد ما في النظام الأساسي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية استخدامه في الوقت الحالي ، فستبدأ هذه المشاركة التي كتبها دانييل زيغلر.

[easy-tweet tweet = "تشكل Pinterest 85٪ من زيارات الإحالة الاجتماعية وحوالي 36٪ من إجمالي زيارات موقع الويب الخاص بي." user = ”danielleadairz”]
خبرة إضافية + خاتمة
يعد Pinterest بالفعل طريقة ممتازة لتوليد حركة المرور إلى موقعك أو مدونتك.

ساعد شخص ما في شبكتي مؤخرًا في ابتكار رسم بياني تم إعادة توجيهه من منشور مدونة موجود. للأسف ، لم تعد المدونة متاحة ، لذا لا يمكنني عرض المشاركة الفعلية لك.

ومع ذلك ، بالنظر إلى الرسم البياني الذي تم تثبيته على لوحة المجموعة ، فقد تلقى 15.4 ألف دبوس والعدد في ازدياد!

عندما يتم القيام به بشكل صحيح ، يمكن أن يؤدي رسم معلومات بسيط يعتمد على منشور مدونة قديم إلى زيادة حركة الإحالة الخاصة بك بطريقة كبيرة.

بالنظر إلى الأمثلة الأخرى أعلاه ، يمكنك جذب المزيد من الزيارات حتى إذا لم يكن لديك صفحة Pinterest لعملك حتى الآن. من خلال اتباع النهج المحسوب لبناء لوحات مختلفة ، وإعادة تشكيل الصور ، والانضمام إلى لوحات المجموعة ، يمكنك الاستفادة من قوة منصة الوسائط الاجتماعية هذه.

والأهم من ذلك ، أنك لن تضطر بعد الآن إلى الاعتماد على Google وحدها لحركة المرور العضوية.

هل حققت أي نجاح مع Pinterest؟ أحب أن أسمع أفكارك في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات








 

تحميل برنامج إستعادة الصور والفيديوهات بنقرة واحدة